U3F1ZWV6ZTM4NzQ1MDM1ODIwNzk3X0ZyZWUyNDQ0MzcxODkxMjM4Mw==

المتابعون

عرض شاشة الهاتف على الحائط : تحميل التطبيق الصيني لعرض شاشة هاتفك على الحائط 2023


عرض شاشة الهاتف على الحائط : تحميل التطبيق الصيني لعرض شاشة هاتفك على الحائط 2023


 تحميل برنامج إظهار شاشة الهاتف على الحائط للاندرويد وللايفون، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

تحميل برنامج إظهار شاشة الهاتف على الحائط هو عبارة عن تطبيق يشبه جهاز البروجكتور، حيث يمكن من خلاله عرض محتويات هاتفك من صور وفيديوهات وأفلام ووثائق ومستندات على حائط أو جدار منزلك أو في أي مكان أخر.

بالإضافة إلى أنه يمكن من خلال التطبيق تصميم إطارات الصور مع الصور الموجودة على هاتفك وتعديلها من خلال تحميله من جوجل بلاي. حيث عليك كتابة اسم التطبيق في محرك البحث والنقر على بحث. ومن ثم سوف تجد صفحة بها معلومات ووصف التطبيق وتقييمات المستخدمين للتطبيق وبعض الصور التي توضح كيفية استخدامه.

كما يمكنك القيام بالنقر على تحميل من أسفل المقال. وسوف تظهر لك قائمة أخرى بها بعض الأذونات التي يجب عليك الموافقة عليها لكي يبدأ التطبيق في التحميل. بمجرد النقر عليها سوف يبدأ التطبيق فوراً في التحميل. وما هي إلا ثواني معدودة وسوف تجد التطبيق موجود على واجهة هاتفك. بعد ذلك تستطيع تشغيل التطبيق وتوصيله بالجهاز بطريقة سهلة من خلال التعليمات الموجودة في التطبيق.

وبفضل تطبيق إظهار شاشة الهاتف على الحائط سوف تتمكن من مشاهدة أي محتوى على هاتفك سواء مباريات أو افلام او مسلسلات بصورة كبيرة. وكل ذلك مجانا، لذا سارع الان الى تنزيل برنامج إظهار شاشة الهاتف على الحائط.

يعتبر تطبيق عرض شاشة الهاتف على الحائط هو أمر مميز، ولا يتوفر في بلاس ستور أو آب ستور. لذلك لا تثق في أي تطبيق تجده لأنه عادة لا يكون حقيقي. ولكن 

له العديد من المميزات التي يحتاج إليها العديد من الأشخاص ومن هذه المميزات:

يستخدم في المنازل لمشاهدة الأفلام والصور ومقاطع الفيديو.


 تحميل  mobile2wall




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة