U3F1ZWV6ZTM4NzQ1MDM1ODIwNzk3X0ZyZWUyNDQ0MzcxODkxMjM4Mw==

المتابعون

تحميل لعبة fall guys الاصلية على الهاتف مجانا للاندرويد

تنزيل لعبة fall guys مجانا على الاندرويد و تحميل fall guys للجوال مجانا

fall guys apk للجوال و الكمبيوتر

Fall Guys او فال جايز هي لعبة جديدة و مميزة صنعت الحدث في الايام الاخيرة حيث حصلت على عدة تحميلات في زمن قياسي قصير حيث قام العديد من اليوتيوبرز الكبار بلعبها كما ان هناك العديد من مدمني هده اللعبة الممتعة في العالم اذ تم تحميلها اكثر من 100 مليون مرة في الاسبوعان الماضيان.
لعبة fall guys تم انشائها و طرحها من طرف شركة mediatonic الرائجة في تطوير الألعاب، تتوفر اللعبة على منصة steam pc و جهاز البلايشتيشن ps4.

ما هي لعبة fall guys 

fall gays: ultimate knockout هي لعبة ترفيهية و جماعية تتميز باسلوبها المضحك في اللعب و التحكم حيث تصنف في خانة الالعاب الترفيهية و المسلية، اذ ان العبة تعتمد على مشاركة 60 لاعب من مختلف انحاء العالم ليبدأ التحدي بينهم في رحلة مضحكة و صعبة تتم في عدة مراحل تزداد صعوبة من مرحلة الى اخرى الى ان ينجو لاعب واحد ليفوز باللعبة.

تضم fall guys للاندرويد جرافيك عالي و تحكم ممتاز في شخصيات اللعبة كما ان اللعبة تعتبر صعب نوعا ما حيث انها عبارة عن مجموعة تحديات و حواجز تتمثل في الهروب من الافخاخ و محاولة مسابقة اللاعبين الاخرين، اي يجب علي منافسة 59 لاعب اخر للحصول على المراكز الاولى في اللعبة و التاهل للمرحلة القادمة اما الخاسرين فيتم اقصائهم من اللعبة و خروجهم.

يمكنك اختيار الزي خاصتك في اللعبة من بين الاف الازياء المميزة حيث يجعلك الزي متميزا عن باقي الاعببن كما يجعل شخصيتك تظهر مثل المحترفين ، يذكر ان الزي لا يأثر على طريقتك في اللعب كما لا يعطي صاحبه اي امتيازات اضافية على باقي اللاعبين.


تحميل fall guys للاندرويد و الكمبيوتر مجانا 

لكل عشاق لعبة fall guys يمكنكم تحميلها للجوال و الكمبيوتر من خلال الرابط في اسفل المقال.
تعتبر لعبة fall guys لعبة صعبة نوعا ما لاكنها سهلة في طريقة اللعب فكل ماعليك هو توجيه الشخصية في الاتجاه الذي تريد و القفز، اللعبة مناسبة لكل الفئات العمرية كما تمكنك من اللعب و التواصل مع عدة اشخاص من خلال شبكة الانترنت كما انها لا تحتاج انترنيت قوي لكي تلعبها.
لتحميل اللعبة للاندرويد اضغط من هنا
لتحميل اللعبة للكمبيوتر اضغط من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة