U3F1ZWV6ZTM4NzQ1MDM1ODIwNzk3X0ZyZWUyNDQ0MzcxODkxMjM4Mw==

المتابعون

احصل على افضل العاب كرة القدم للهاتف لسنة 2021 اونلاين و اوفلاين

تحميل افضل العاب كرة القدم 2021 للجوال و اجدد العاب الكورة للاندرويد مجانا

افضل العاب كرة القدم 2021 للاندرويد

تعتبر العاب كرة القدم من افضل العاب الهاتف حيث مع تطور هواتف الاندرويد و الايفون اصبحنا نرى تطور رهيب في الالعاب، اذ ان الشركات اصبحت تصارع من اجل ان توفر افضل الالعاب للاندرويد و الايفون بجرافيك خيالي و تحكم اكثر من رائع في الالعاب و لاننسى محاكاتها للعالم الواقعي حيث اصبح من الصعب التمييز بين الحقيقة و اللعبة.

و كما ذكرت من قبل فألعاب كرة القدم على الهاتف تحضى بشعبية قوية جدا حيث يتهافة المئات من الاشخاص من حول انحاء العالم من اجل تحميل افضل العاب كرة القدم مجانية للاندرويد حيث يبحثون عن افضل لعبة كورة من حيث الجرافيك و التحكم و حجم اللعبة و طريقة اللعب، و اليوم سوف اعرفك على اقوي و افضل العاب كرة القدم لسنة 2021 ستذهلك من كل النواحي حيث يمكنك لعبها بدون انترنت اي اوفلاين او اون لاين كما انها كلها متوفرة للاندرويد و الايفون.

افضل العاب كرة القدم 2021 للهاتف


لعبة pes 2021

تعتبر لعبة PES 2021 Pro Evolution Soccer  او بيس 2021 من العاب كرة القدم الاكثر شعبية بين عشاق الكورة لم تتميز به من تطويرات في مختلف نواحي اللعبة حيث تتميز بجرافيك روعة يجعلك تعيش تجواء المباراة كم لديها تحكم رائع في اللاعبين بالإضافة الى امكانية انشاء فريقك المفضل من النجوم، يمكنك ايضا المراوغة في اللعبة و تجربة كل المهارات المتاحة.
تحميل من هنا

لعبة Dream League Soccer 2021

من لا يعرف Dream League Soccer 2020 او دريم ليغ سوكر 2021 اللعب الغنية عن التعريف حيث يتم تحميلها من طرف العديد من الاعبين، اذ تقدم جرافيك جيد و طريقة لعب ممتعة حيث يمكنك انشاء فريق كرة القدم خاصتك من الصفر ثم قم بتحدي اللاعبين الاخرين في Dls 2021 كما يمكنك اللعب اوفلاين و المنافسة على الالقاب كلقب الدوري و الكأس.
تحميل من هنا

لعبة fifa mobile 

لعبة fifa 2021 هي اعرق لعبة كرة قدم من انتاج شركة ea sport حيث اللعبة رهيبة من كل النواحي سواء من الجرافيك القوية او طريقة اللعب او محاكاتها للواقع حيث توفر لك افضل تجربة، اللعبة عبارة عن انك تبدأ بفريق ضعيف و مع تقدمك في اللعبة و مباراة تلوى الأخرى ستبدء بكسب المال لتشكل فريق احلامك و تتحدى به اقى الاندية في اللعبة.
تحميل من هنا

لعبة pes club manager 

اللعبة من العاب محاكات التدريب حيث ادا كنت تود انشاء فريقك الخاص و التعاقد مع من تريد من اللاعبين المحترفين و مواجهة المدربين الأخرين فأنصحك بتحميلها، اللعبة من تطوير شركة konami و هي بالنت اي اونلاين.
تحميل من هنا

لعبة extrem football 
هي محاكات لكرة قدم الشوارع حيث يمكنك اختيار فريقك الثلاثي الذي يحتوي على 3 لاعبين و قم بمواجهة فرق اخرى للاعبين اخرين العبة تحتوي على جرافيك رهيب، اللعبة اونلاين.
تحميل اللعبة من هنا


كانت هده التدوينة عن افضل العاب كرة القدم لسنة 2021 للاندرويد و الايفون حيث تنقسم الى اونلاين و اوف لاين و بدون نت كما ان هناك من تتميز حجم كبير و منها متوسط و حجم صغير.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة