U3F1ZWV6ZTM4NzQ1MDM1ODIwNzk3X0ZyZWUyNDQ0MzcxODkxMjM4Mw==

المتابعون

تحميل لعبة سايرن هيد siren head apk للاندرويد و الايفون مجانا

تحميل لعبة siren head apk للاندرويد و الايفون مجانا

تحميل siren head


اذا كنت من محبي العاب الرعب و الاشباح دات الجرافيك الرائع مثل لعبة resident evil او لعبة granny فحتما ستكون قد سمعت عن لعبة siren head فهي من افضل العاب الرعب في الوقت الحالي حيث ان لعبة siren head هي لعبة رعب رائعة للاندرويد و الكمبيوتر حيث انها افضل لعبة رعب في الفترة الحالية.

لعبة siren head 

لعبة سايرن هيد siren head هي لعبة رعب مميزة جدا بجرافيك رائع كما انها مناسبة ايضا للاجهزة الضعيفة.


شرح لعبة siren head 

siren head هي لعب رعب و اشباح حيث تتم جريمة قتل في احد المنازل المنعزلة في الغابة لتبدا التحقيق في الجريمة فتبدا الاحداث الغريبة بالظهور لتحتاج الى الهروب و لكن الغوص في التحقيق في جريمة قتل غامضة ومعرفة ما حدث.
 لقد تلقيت رسالة من مصدر مجهول والآن هدفك هو معرفة أي نوع من المخلوقات المخيفة التي تصرخ في الليل. خداع الوحش حتى لا يلاحظك ، حل الألغاز واكتشف الحقيقة. الموسيقى المكثفة والأصداء المخيفة والرسومات المرعبة ستجعل شعرك واقفا. تومض الفوانيس ، وتقرع الأطباق ، وتسمع صرخة غريبة في صمت هادئ. لتبدأ المطاردة!.

تحميل لعبة siren head 

تحميل siren head للاندرويد

لعبة siren head اصبحت متوفرة على الاندرويد الان siren head apk حيث طريقة تحميل siren head للاندرويد سهلة جدا كل ما عليك فعله هو الضغط على تنزيل siren head للاندرويد و سيبدأ التحميل تلقائيا.


تنزيل siren head للايفون

اتحميل لعبة siren head للايفون اضغط على زر تحميل لعبة سايرن هيد siren head للايفون في الاسفل و سيبدء تنزيل لعبة siren head تلقائيا.


تحميل siren head للكمبيوتر 

لتحميل لعبة siren head للكمبيوتر اضغط على زر تنزيل siren head للكمبيوتر و سيبدا الاحميل مباشرة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة