U3F1ZWV6ZTM4NzQ1MDM1ODIwNzk3X0ZyZWUyNDQ0MzcxODkxMjM4Mw==

المتابعون

تحميل بيس pes 2020 للاندرويد اخر اصدار افضل لعبة كرة قدم للجوال

تحميل efootball pes 2020 افضل لعبة كرة قدم للاندرويد

تحميل pes 2020 للاندرويد

لعبة بيس 2020 او كما تعرف باسم pes 2020 او efootball pes 2020 عند اغلب الناس هي لعبة كرة قدم مشهورة و معروفة عند عشاق العاب كرة القدم، حيث تعتبر من احسن و افضل العاب الكرة لما تقدمه اللعبة من جودة و اضافات و جرافيك في اصداراتها.

لعبة pes تم انشائها من قبل شركة konami المتخصصة في مجال الالعاب حيث بعد ان تم اصدار لعبة pes 2020 على البلايستيشن و الايكس بوكس واعجاب الملايين بها من حول العالم قامت الشركة باصدار لعبة efootball pes 2020 للاندرويد و الايفون ليتمكن العديد من عشاق اللعبة من تحميلها على هواتفهم و لعبها في اي مكان.

على الرغم من من تعدد العاب كرة القدم للاندرويد الا ان لعبة بيس بقت على راسها حيث تمتاز دائما بالجودة و التحديث المتجدد باستمرار و نوعية اللعب و الجرافيك.

تم تغيير اسم اللعبة من طرف الشركة المنتجة من pes 2020 الى efootball pes 2020 لا نعرف السبب لاكن من الماكد انه من اجل المحافظة على ملكية اللعبة و انتسابها لها.

لعبة pes 2020 للاندرويد 

لعبة pes 2020 هي اختصار برو إفولوشن سوكر 2020 هي افضل العاب كرة القدم 2020 للاندرويد اذ لا يوجد شخص محب لكرة القدم لم يقم يتحميل اللعبة، هي لعبة كرة قدم للاندرويد و الايفون تم انشائها و تطويرها من قبل الشركة العملاقة konami التي انشائت عدة نسخ للعبة من قبل.

تتميز لعبة بيس 2020 للجوال بطابعها المغاير و المختلف عن باقي العاب كرة القدم حيث تعطي نكهة و طعم رائع للعب كرة القدم فاسلوب لعب المباريات فيها متقارب للحقيقة فانت لن تستطيع التفريق بينهم لجودة جرافيك اللعبة و واقعية اللعب و التاثيرات البصرية الرائعة التي تجعلك لا تمل من اللعب.

من مميزات اللعبة انها تتيح لك اللعب اونلاين مع لاعبين من مختلف انحاء العالم او ما يعرف ب match day حيث يمكنك اختيار الفريق الذي تريد اللعب به و تحدي اللاعبين الاخرين و محاولة الفوز.

في الاصدار الجديد من اللعبة اصبح بامكاتك اللعب باساطير كرة القدم مثل رونالدينيو و مارادونا و بيليه و بيكهام و غيرهم حيث يمكنك الاستمتاع بالعب باحد من نجوم كرة القدم على مر التاريخ.

الاساطير المتواجدة في لعبة pes 2020

  • بليه
  • مرادونا 
  • رونالدينيو 
  • رونالدو 
  • زيدان

و يوجد العديد 




جرافيك efootball pes 2020 الجديد

جرافيك لعبة بيس شهد نقلت كبيرة حيث كما عودتنا اللعبة بتحديث الجرافيك في كل اصدار ففي هده المرة نرى جرافيك عالي تم نقله الى مستوى ابعد عن التخيلات فقد اصبحت اشكال اللاعبين مطابقة للحقيقة لدرجة انك لن تميز الفرق.

كما تم تغيير شكل الواجهة لسهولة التحكم في اللعبة كما تم جعل جرافيك الملاعب اكثر واقعية اذ ان الظل اصبح يتغير حسب توقت المبارات كما ان ارضية الملعب اصبحت تتماشا مع خطوات اللاعبين، اذ يمكنك ان ترى انتزاع التربة عند التدخلات القوية او عند التسديد على المرمى.

حركات اللاعبين اكثر واقعية حيث بعد المباراة يتصافع اللاعبين من كلتا الفريقية و يتبادلون القمصان كما ان حركات الاحتفال بالاهداف تم جعلها مشابهة للحقيقة و تختلف من لاعب الى اخر، كما تم تحسينها لكي لا تلاحظ الفرق في فرحة الاعب بالهدف في الحقيقة و في لعبة efootball pes 2020.


المدير الفني في pes 2020 

في لعبة pes 2020 يمكنك ان تصبح المدرب الفني للنادي الدي تريده حيث كل ما عليك فعله هو اختيار نادي كرة القدم الذي تريد تدريبه و البدا في المنافسة مع اللاعبين الاخرين و المنافسة على البطولات المحلية و القارية.

تتيح لك اللعبة التحكم في اللاعبين و تحديد حصص تدريبهم و حصص الراحة كما يمكنك انشاء تشكيلة الفريق حسب خبرتك و تحديد اللاعبين الاحتياطيين و الاساسيين.

تبدء رحلتك في تحقيق الالقاب مع قريق احلامك بقيادتك الى ان يتصدر فريقك و يصبح افضل فريق في لعبة efootball 2020.

الجديد في لعبة pro evolution soccer 2020 

كما عودتنا لعبة pes 2020 فكل اصدار يكون افضل بمستويات من الاصدار القديم و افضل بمستويات سواء من جانب الجرافيك الذي تحسن بمستويات او جودة اللعب اونلاين او من جانب التحكم باللاعبين و اضافة حركات جديدة في المراوغات و التسديدات و الركلات الحرة و لا ننسى الاضافات الثانوية كتشجيع الجماهير و تفاعلعلها مع حركة اللعب و الاهداف.

تحميل لعبة efootball pes 2020

ينتضر عشاق اللعبة تحميل efootball pes 2020 للاندرويد بفارغ الصبر حيث لعد توفرها على الاندرويد قام الملايين بتنزيلها للاستمتاع بافضل لعبة كرة قدم للاندرويد.

ادا كنت من عشاق العاب كرة القدم فانصحك بتحميلها للاستمتاع باكبر قدر من الاثارة و المتعة التي تقدمها اللعبة في الاصدار الاخير.

طريقة تحميل لعبة بيس 2020 

طريقة تنزيل لعبة efootball pes 2020 للاندرويد هي بالضغط على الرابط في الاسفل و سيبدأ التحميل مباشرة.


تحميل efootball pes  للاندرويد.


مميزات لعبة pes 2020  


  • جرافيك دو جودة عالية.
  • مهارات جديدة و مراوغات مدهلة في اللعبة.
  • تحكم افضل في اللاعبين و طريقة اللعب اسهل.
  • تاثيرات جديدة مشابه للواقع.
  • تفاعل الجماهير مع احداث المباراة.
  • امكانية اللعب باساطير كرة القدم.
  • تدريب فريقك الخاص و تطوير فريقك.
  • المنافسة على مختلف البطولات و المنافسات كالدوري و الكاس.


في النهاية لا استطيع ان انصحك الا بتحميل لعبة efootball pes 2020 لراية المتعة الحقيقية لكرة القدم في هاتفك و اللعب كرة القدم مع محترفين لعبة pes 2020.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة