U3F1ZWV6ZTM4NzQ1MDM1ODIwNzk3X0ZyZWUyNDQ0MzcxODkxMjM4Mw==

المتابعون

تحميل inshot pro المدفوع مجانا للاندرويد | انشوت برو افضل محرر فيديو و صور للاندرويد

تحميل اينشوت برو inshot pro apk المدفوع للاندرويد مجانا 

inshot pro مهكر

inshot pro او انشوت برو هو افضل محرر فديوهات و صور للاندرويد حيث يوفر تطبيق inshot كل الادوات الازمة لمساعدتك في تعديل فيديوهاتك و صورك بكل سهولة و في اسرع وقت كما انه inshot pro apk للايفون و الاندرويد.

تطبيق inshot pro :


تطبيق inshot pro النسخة المدفوعة هو افضل برنامج لتحرير الفيديوهات و الصور للهاتف حيث يتم استخدامه من قبل العديد من الاشخاص في العالم.

برنامج inshot pro للايفون و الاندرويد يوفر لك العديد من المميزات التي من شانها جعل فديوهاتك الخاصة في قمة الروعة حيث يقدم لك البرنامج امكانية اضافة الموسيقى لمقاطع الفيديو، قص و لصق لقطات الفديو، اضافة مقاطع فيديو لمقطعك، اضافة النص للفيديو و تعديل و احرير الفيديو بجودة عالية و العديد من المميزات التي يقدمها.

كما انه بفضل خاصية inshot iditor فانه لك الحرية في اختيار اي الاضافات التي يمكنك اضافتها الى الفيديو من خلال متجر التطبيق الذي يتوفر على الالاف من الاضافات الرائعة التي يمكنك استعمالها مجانا.

كما ان inshot pro النسخة المدفوعة تقدم لكم الان مجانا من موقعنا حيث اصبح بمقدورك استعمال كل المميزات المدفوعة في التطبيق و الاستمتاع بتحرير الفيديوهات و الصور على الهاتف.

التعديل و تحرير الفيديوهات لم يعد صعبا كما من قبل فمع هدا التطبيق حيث كل اللدوات التي تحتاجها متواجدة معك فكل ما عليك فعله هو اختيار الفيديو الذي تريد التعديل عليه في محرر الفيديو و البدأ.

مميزات inshot pro للاندرويد 

  • يمكنك تحرير الفيديو و تعديل الفيديو و ضغط الفيديو.
  • تصميم الفيديوهات و الصور.
  • النلسخة المدفوعة مجانا.
  • كل الاضافات مجانية.
  • تحرير الفيديوهات و الصور في اي وقت و بدون انترنت.

تحميل inshot pro مجانا للاندرويد

لمن يريد تنزيل التطبيق و تحميل inshot pro المدفوع مجانا و الاستمتاع مع افضل محرر فيديو و صور للهاتف كل ما عليك فعله هو الضغط على رابط التحميل في الاسفل و سيبدا التنزيل مباشرة.



قدمنا لكم inshot pro افضل محرر فيديو يستعمله المحترفون و المبتدئون لمونتاج الفديو و قص الفيديو و لصق و تحرير الفيديوهات مجانا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة