U3F1ZWV6ZTM4NzQ1MDM1ODIwNzk3X0ZyZWUyNDQ0MzcxODkxMjM4Mw==

المتابعون

شرح شركة adsterra افضل بديل لجوجل ادسنس للربح من بلوجر 2021

شرح adsterra افضل شركة بديلة لجوجل ادسنس للربح من بلوجر و المواقع 2021

افضل بديل لجوجل ادسنس للربح من بلوجر


غالبا ما يتم رفض مدونتك او موقعك للانضمام لجوجل ادسنس او قد يتم غلق حسابك في جوجل ادسنس بسبب النقرات الغير شرعية او مخالفة قوانين جوجل ادسنس فترجع للبحث عن بديل جوجل ادسنس للربح من بلوجر او بديل ادسنس للمواقع او بديل ادسنس للمدونات للربح من الاعلانات.


حيث يوجد هناك العديد من المواقع البديلة لجوجل ادسنس و ايضا هناك اكثر من شركة بديلة لجوجل ادسنس للربح من مدونة بلوجر و لاكن ليست كلها بكفائة ادسنس و ليست كل بدائل ادسنس مناسبة للمحتوى العربي.

فما هي افضل بدائل ادسنس و ما هي افضل شركة بديلة لجوجل ادسنس؟

افضل شركة بديلة لجوجل ادسنس 


لهذا اليوم سوف اعرفك على شركة adsterra افضل بديل لجوجل ادسنس للربح من بلوجر و افضل شركة بديلة لادسنس حيث انها افضل بديل لادسنس للمحتوى العربي اذ انها تشبه جوجل ادسنس في العديد من الامور كما انها تدفع جيدا مقابل مرات الضهور و النقرات كما انها تتميز باعلاناتها التي تشبه اعلانات ادسنس.

ما هو افضل بديل لجوجل ادسنس 


كما ان شركة ادستيرا adsterra تقبل كل المواقع بدون استثناء و بدون مراجعة على عكس جوجل ادسنس كما انها تتوفر على عدت انواع من الاعلانات للربح من مدونتك في بلوجر او موقعك.

في هدا المقال ستتعرف على افضل بديل جوجل ادسنس للربح من المواقع و مدونات بلوجر اذ انه لايقل كفاءة عن ادسنس.

افضل بديل لجوجل ادسنس للربح من بلوجر 

تعتبر adsterra افضل بديل لجوجل ادسنس للربح من مدونات بلوجر او المواقع حيث تقدم مميزات كثيرة للناشرين كما انها لا تقوم بغلق حسابك او حضره من دون سبب مثل ادسنس.

افضل بديل لجوجل ادسنس للمحتوى العربي

تعتبر adsterra افضل بديل لجوجل ادسنس للمحتوى العربي و للمدونات العربية حيث تدفع جيدا لمرات الظهور و النقرات من الدول العربية حيث انها افضل بديل لادسنس للمدونات العربية و المواقع العربية.

افضل شركة بديلة لجوجل ادسنس 

حيث ان كل من جرب شركة adsterra كان رايه انها لفضل بديل لجوجل ادسنس حيث ان اعلاناتها تتميز بالجودة كما انها متعاقدة مع الملايين من المعلنين عليها مما يجعلها تعرض اعلانات على موقعك

شرح adsterra :


هي شركة اعلانية مثل جوجل ادسنس للربح من عرض الاعلانات على موقعك او مدونتك حيث تعتبر افضل بديل لادسنس للربح من المواقع كما انها لاتقل جودة من ادسنس.

مميزات شركة adsterra



  • افضل بديل لجوجل ادسنس للربح من بلوجر.
  • افضل بديل لادسنس للمحتوى العربي.
  • افضل شركة بديلة لجوجل ادسنس.
  • تدفع جيدا لول العربية و الاجنبية.
  • تدفع مقابل مرات الظهور و النقرات.
  • تحتوي على cpm عالي فد يتجاوز 15 دولار مقابل 1000 مشاهدة للاعلان.
  • تقبل كل المواقع و بدون مراجعة.
  • لا تقوم بحظر حسابك.
  • تملك اعلانات رائعة و متناسقة.
  • تملك عدة انواع من الاعلانات لوضعها في موقعك و الربح.
  • تقدم لك احصائيات يومية لارباحك و مرات ضهور و النقرات في اليوم.
  • تقدم عدة طرق للسحب منها paypal و payoneer و تحويل بنكي و غيرها.
  • ادنى حد للدفع هو 5 دولار.


كيفية الربح من adsterra

طريقة الربح من adsterra افضل بديل لادسنس سهلة جدا حيث كل ما عليك فعله هو فتح حساب في الموقع. للتسجيل في موقع adsterra اضغط هنا.

حيث عند التسجيل في adsterra ستكون قد سجلت في افضل بدائل ادسنس حيث كل ماعليك فعله بعد التسجيل هو ربط موقعك بحسابك في adsterra كل ما عليك فعله هو نسخ رابط موقعك و الضغط على new website في adsterra و قم بلصق رابط موقعك و اختر نوع المحتوى الذي تنشره في موقعك ثم قم بالضغط على add website و ستتم اضافة موقعك.

وضع اعلانات adsterra في موقعك

لوضع اعلانات adsterra في موقعك كل ما هليك فعله هو نسخ كود الاعلان الذي تريد وضعه ثم الذهاب الى قسم التخطيط في بلوجر و واضف الكود و سيضهر الاعلان مباشرة في موقعك و ستربح على كل مشاهدة او نقرة للاعلان.

يمكنك وضع عدة اعلانات في موقعك باشكال متنوعة ايضا كل ما عليك هو مسخ كود التعلان و وضعه في التخطيط.

افضل بديل لادسنس للربح من بلوجر


بالتاكيد هناك العديد من بدائل جوجل ادسنس للربح من بلوجر لاكن و عن تجربتس الشخصية اضن ان adsterra هي افضل بديل لجوجل ادسنس للمواقع و مدونات بلوجر حيث كل بدائل ادسنس الاخرى لا تناسب المحتوى العربي كما انها لا تقارن ب adsterra.

انتهت مقالتنا اليوم و التي تحدثنا فيها عن افضل شركة بديلة لجوجل ادسن و عن افضل بديل لادسنس للربح من بلوجر و افضل بديل لادسنس للمواقع كما تحدثنا عن الفرق بين ادسنس و adsterra بديل ادسنس للربح من الاعلانات و افضل بديل لادسنس للمحتوى العربي و ماهو افضل بديل لجوجل ادسنس للمحتوى العربي.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة