U3F1ZWV6ZTM4NzQ1MDM1ODIwNzk3X0ZyZWUyNDQ0MzcxODkxMjM4Mw==

المتابعون

افضل موقع اختصار الروابط للجزائريين لربح اكثر من 5 دولار يوميا و الدفع في ccp لسنة 2021

شرح افضل موقع اختصار الروابط للجزائريين و العرب لسنة 2021




موضوعنا اليوم في مجال الربح من الانترنت و بالتحديد في مجال الربح من اختصار الروابط حيث يعد من اسهل طرق الربح من الانترنت اذ لايحتاج لجهد كبير او خبرة كبيرة لتحقيق الربح منه، ادا كنت قد جربت بعض طرق الربح من الانترنت و لم تحصل على سنت حتى الان فستربح فعلا مع هدا الموقع.

حيث في هدا المقال سوف اعرغك على افضل موقع لاختصار الروابط للجزائريين و للدول العربية كما شاشرح لك طريقة نشر الروابط المختصرة و استراتيجية الربح من اختصار الروابط حتى 5 دولار في اليوم.

شرح افضل موقع لاختصار الروابط

العديد من الاشخاص يريدون العمل في مجال اختصار الروابط لربح القليل من المال بسهولة و لاكن قد يصادفون بعض المواقع النصابة التي لاتحتسب الضغطات او لا تقوم بالدفع للاعضاء لدى ساعرض عليكم موقع اختصار صادق استعملته انا شخصيا.

يتميز الموقع بفريق دعم سريع كما ان صاحب الموقع من جنسية جزائرية كما ان نسبة الارباح من الموقع جيدة و يعمل في الموقع حاليا اكثر من 800 الف شخص.

الموقع يوفر عدة طرق للسحب منها بايبال و بايونير و تحويل بنكي و ccp بريد الجزائر و فليكسي، كما يتميز الموقع بواجهة بسيطة و سهلة الاستعمال و لوحة تحكم تعرض لك ارباحك اليومية و عدد الضغطات التي حصلت عليها روابطك المختصرة.

رابط التسجيل في الموقع من هنا

طريقة اختصار الروابط 

طريقة اختصار الروابط في الموقع سهلة و بسيطة ولا تحتاج لخبرة فكل ماعليك فعله هو احضار رابطك الذي تريد اختصاره و وضعه في الخانة المناسبة للاختصار و اضغط على short link و ستحصل على رابطك المختصر.

يمكنك كسب المال من كل شخص يقوم بالضغط على رابطك المختصر و يتخطى الاعلانات و ستحصل انت على المال في المقابل حيث انك ستكسب المال من اختصار الروابط بسهولة.

طرق الربح من موقع اختصار الروابط 

يوفر الموقع الربح عن طريق اختصار الروابط كما يوفر الربح من الاحالات التي سجلة في الموقع عن طريقك حيث يمكنك ربح 10 بالمئة من ارباح احالاتك دون ان ينقص شيئ من ارباحهم و هده ميزة جيد في الموقع لتحقيق قدر اضافي من المال لحسابك.

مميزات موقع اختصار الروابط 

  • Cpm جيد للدول العربية.
  • مالك الموقع جزائري.
  • دعم فني متواجد طوال الوقت.
  • يدفع في الوقت المحدد.
  • يوفر عدة طرق للسحب منها بايبال و payoneer و ccp بريد الجزائر.
  • يتميز الموقع بواجهة بسيطة و سهلة الاستخدام.
  • يتميز الموقع بالمصداقية.
  • يعمل الموقع مند سنة 2011 الى بومنا هدا و لا توجد اي شكوى عنه.
  • يعطيك الموقع 10 بالمئة من الاحالات.

استراتيجية الربح من اختصار الروابط 2021

هناك العديد من العاملين في مجال اختصار الروابط يجهلون افضل الاستراتجيات للربح من اختصار الروابط و تحقيق ربح جيد منها و لهدا ساقدم لك افضل 3 استراجيات للربح من مواقع اختصار الروابط.

  • فتح قناة يوتيوب لتحميل الالعاب و التطبيقات و وضع رابط التطبيق المختصر في الوصف و الربح من كل شخص يضغط على الرابط لتحميل التطبيق.
  • فتح مدونة بلوجر لعرض الافلام و المسلسلات الجديدة و ترك رابط الفيلم تحته و كل شخص يضغط على الرابط ليشاهد الفيلم ستربح انت المال.
  • نشر روابط البث المباشر لمباريات كرة القدم في مجموعات الفيس بوك و الصفحات و ستلاحظ دخول العديد على رابطك و منه زيادة ارباحك في موقع اختصار الروابط.

كان هدا مقالنا لنهار اليوم حيث تحدثنا فيه عن موقع اختصار روابط جزائري لفضل مواقع اختصار الروابط الربحية دو مصداقية عالية كما شرحنا الموقع و طريقة اختصار الروابط فيه بالاضافة الى مميزات الموقع و افضل استراتيجية للربح من اختصار الروابط.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. هناك مشكلة عدم ظهور الرابط المطلوب وعند نسخ الرابط المختصر على المتصفح تظهر المواقع الإباحية

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة